حدد صفحة

احصل على 15٪ خصم على سلتك عن طريق الدفع باستخدام BITCOIN!

عملية دفع Bitcoin بسيطة ولا تتطلب سوى بضع خطوات للتحقق من صحة طلبك ووضع اللمسات الأخيرة عليه بسرعة. من أجل الدفع عن طريق Bitcoin ، يرجى إنهاء طلبك واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

في كل مرة تطلب فيها باستخدام BitCoin - تحصل على 15٪ رائع من قيمة طلبك بالكامل!

تتطلب هذه العملية البسيطة فقط بضع خطوات لإكمالها - لن يكون هناك وقت على الإطلاق قبل أن يتم تأمين طلبك ، وكل ما عليك التفكير فيه هو النتائج المذهلة التي ستحققها! إذا كنت تريد الدفع عن طريق BitCoin اليوم وجعل هذا التوفير الكبير بنسبة 15 ، ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

لن يستغرق الأمر سوى 48 - 72 قبل أن يتم شحن طلبك بمجرد تأكيد قسم المحاسبة على دفعتك.

تأكيد دفعتك الخلوية

يجب إكمال هذا النموذج بعد دفعه بواسطة Bitcoin:

1. في كل مرة تطلب فيها باستخدام BitCoin - تحصل على 15٪ رائع من قيمة طلبك بالكامل!

2. تتطلب هذه العملية البسيطة فقط بضع خطوات لإكمالها - لن يكون هناك وقت على الإطلاق قبل أن يتم تأمين طلبك ، وكل ما عليك التفكير فيه هو النتائج المذهلة التي ستحققها!

3. إذا كنت تريد الدفع عن طريق BitCoin اليوم وجعل هذا التوفير الكبير بنسبة 15 ، ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

4. لن يستغرق الأمر سوى 48 - 72 قبل أن يتم شحن طلبك بمجرد تأكيد قسم المحاسبة على دفعتك.

5. عندما يتم تسليم طلبك ، ستتمكن من الاستفادة من خصم 15٪ المذهل على طلبك التالي من خلال مشاركة صورة لمجموعتك مع مجتمعنا.

توفر لك الكثير من عمليات التبادل على الإنترنت إمكانية شراء عملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي أو اليورو أو عملتك المحلية من خلال طرق الدفع المريحة (Visa \ MasterCard ، PayPal ، إلخ). علاوة على ذلك ، يمكنك أن ترى التبادلات الأكثر شهرة التي يمكنك الوثوق بها. يرجى ملاحظة! ستكون هناك حاجة إلى التحقق من المستخدم بواسطة غالبية الموارد المذكورة أدناه قبل شراء عملات البيتكوين وفقًا لأنظمة KYC / AML (اعرف عميلك / مكافحة غسل الأموال). هذا الإجراء رسمي ويتم تنفيذه مرة واحدة فقط (عند إنشاء حساب). كما ذكرنا سابقًا ، تدرك البورصات أنك تشتري عملات البيتكوين ، لكن ليس لديك معلومات متوفرة حول مكان وسبب تحويلك لها. يزود متجرنا العملاء باستمرار بعناوين مختلفة لإرسال البيتكوين.

Coinbase هي واحدة من التبادلات الأكثر شهرة على شبكة الإنترنت. لديك الفرصة لشراء عملات البيتكوين باستخدام بطاقة الخصم أو PayPal والعديد من محافظ الإنترنت. وغالبا ما يستخدم من قبل المستخدمين الأمريكيين والكنديين والأوروبيين. اجتذب هذا التبادل أكثر من مستخدمي 4,800,000 ، بالإضافة إلى تجار 45,000 ، وتطبيقات 9000 للمطورين. يمكنك العثور على تعليمات أكثر تفصيلا في coinbase.com.

CEX.IO هي منصة بسيطة تتيح لك استخدام VISA / MasterCard للحصول على عملات البيتكوين. من أجل البدء في استخدام هذا الموقع ، ما عليك سوى اتباع الرابط والنقر على زر "البدء".

LocalBitcoins هي واحدة من التبادلات الأولى والأكثر شهرة. غالبًا ما يقوم المستخدمون بمقارنتها بـ eBay لأنها عبارة عن منصة p2p (من شخص لآخر). تقترب المناقصات في هذه الحالة لأن البائعين والمشترين يتفقون على جميع تفاصيل التداول بأنفسهم قبل إجراء المعاملة. يمكنك شراء عملات البيتكوين دون أي معرّف على LocalBitcoins أو شرائه نقدًا باستخدام الإيداع النقدي أو أثناء اجتماع شخصي باستخدام النقد فقط. يستخدم هذا الموقع في مدن 13924 وبلدان 248. يتم توفير الضمان وحل النزاعات على الموقع.

LibertyX تمنحك الخدمة الفرصة لشراء بيتكوين مباشرة في أكثر من 19,000 متجر محلي في الولايات المتحدة. كل ما تحتاجه هو الانتقال إلى الرابط - libertyx.com أو تنزيل تطبيق جوال لنظام IOS أو Android للعثور على المتجر القريب

"سور العملات" هو تبادل تستخدمه الولايات المتحدة وكندا وألمانيا والأرجنتين ولاتفيا وبولندا والفلبين على نطاق واسع. رقم الهاتف مخصص لاستخدام خدمات الموقع وليس لأي تحقق. هذا هو تبادل النقدية الند للند التي لا تتطلب أي معرف. ببساطة زيارة الموقع wallofcoins.com وانقر على زر "Buy Bitcoins".

موقع ويب بسيط وسهل الاستخدام يتيح عمليات شراء البيتكوين باستخدام بطاقات الخصم / الائتمان أو PayPal أو الودائع النقدية أو التحويلات عبر الإنترنت أو بطاقات الهدايا. يمكنك العثور على فيديو تعليمي على الموقع. https://paxful.com/ 

Bitquick.co هي واحدة من أسهل الخدمات المتاحة عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء عملات البيتكوين باستخدام أموالك نقدًا.

CoinMama هي خدمة يمكنك من خلالها شراء عملات البيتكوين باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. لا يلزم إجراء فحص عند شراء 150 $ الأول.

Bitit هي خدمة تبادل عبر الإنترنت معروفة للمستخدمين الأوروبيين. باستخدام Bitit ، يمكنك شراء عملات البيتكوين باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم آمنة من 3D. تستغرق العملية حوالي 10 دقيقة. علاوة على ذلك ، يتيح لك الشراء بأموال نقدية في أكثر من 150K + متاجر محلية تستخدم قسائم Neosurf أو Flexepin أو Cashlib. لا يلزم تقديم معرف لعمليات الشراء الأولى بقيمة 25 باليورو.

تتشابه أجهزة الصراف الآلي في Bitcoin من حيث المبدأ مع أجهزة الصراف الآلي التقليدية. الاختلاف الوحيد هو أن هذا النوع من أجهزة الصراف الآلي لا يصدر العملة ، ولكنه يحول أموالك إلى محفظتك عبر الإنترنت بمجرد إدخال النقود. هناك الكثير من أجهزة الصراف الآلي التي أنشأتها شركات مختلفة. لهذا السبب ، اعتمادًا على ماكينة الصراف الآلي التي تختارها ، سيتعين عليك إجراء فحص من خلال تقديم صورة من هويتك ، أو التأكيد عبر رقم الهاتف وأنواع التأكيدات الأخرى ، أو استخدام خدماته دون أي تحقق. يحتوي جهاز Coin ATM Radar على معلومات حول أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا استخدامه لمعرفة ما إذا كانت ماكينة الصراف الآلي القريبة تتطلب أي نوع من التحقق.

أيضًا ، لديك الفرصة للدفع مباشرة إلينا من خلال الإشارة إلى عنوان البيتكوين الخاص بنا (الذي تحصل عليه عند الخروج). في هذه الحالة ، لست ملزماً بإنشاء محفظة بيتكوين. https://coinatmradar.com/

BITPANDA هو الموقع الأكثر شعبية في أوروبا الذي يسمح لك بشراء وبيع عملات البيتكوين باستخدام Visa و MasterCard و PayPal و SofortUeberweisung ، إلخ.

يتم جمع عملات البيتكوين الخاصة بك في برنامج محفظتك المتاح لجميع أنظمة التشغيل تقريبًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرا مع جميع المعلومات المقدمة. في حالة فقدان ملف محفظتك أو التخلص منه ولم يكن لديك أي معلومات نسخ احتياطي أو استرداد ستفقد أموالك. يمكن العثور على القائمة الكاملة للمحافظ الرسمية لجميع المنصات هنا: bitcoin.org/en/choose-your-wallet.
هناك أنواع من محافظ 2 التي تم إنشاؤها لنظام Windows: ممتلئة وخفيفة الوزن.
محافظ كاملة حفظ المعلومات الكاملة حول المعاملات من لحظة ظهور بيتكوين. يطلق عليه blockchain ، ويستعلم أكثر من 100 GB من مساحة القرص الخاص بك وبضع ساعات للمزامنة الكاملة ولكن فقط أثناء الإطلاق الأول. بيتكوين الأساسية هي المحفظة الأكثر استخدامًا بين هذا النوع ، وأيضًا العميل الرسمي والآمن. لذلك ، الآن لا تكشف عن أي معلومات مثل عنوان IP بعد تطوير الأمان.
تعد المحفظة خفيفة الوزن هي الخيار الأنسب لغالبية المستخدمين لأنها لا تقوم بتنزيل blockchain بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنها تعلق على خوادم بعيدة ، مما يوفر النسخة الكاملة من blockchain.

أفضل طريقة لتخزين Bitcoins الخاصة بك هي محفظة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول حيث ستحصل على تحكم كامل في Bitcoins الخاص بك. مثال ملحوظ لعملاء سطح المكتب هو نزوح

كما فهمت ، لدى البيتكوين العديد من المزايا:
• أنت المالك الوحيد لعملة البيتكوين الخاصة بك ، وبالتالي لا يحق لأحد حظر حسابك.
• إنها أكثر أمانًا ومجهولة المصدر من PayPal أو بطاقات الائتمان.
• يتم تسليم الطلبات التي دفعتها باستخدام عملات البيتكوين بشكل أسرع بكثير من الدفع باستخدام WU / MG.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى عدم التردد في اتصل بقسم خدمة العملاء من سيكون سعيدًا بالإجابة على جميع طلباتك خلال ساعات 24.

Mega-Steroids.com

GET 10% OFF YOUR CART BY PAYING WITH BITCOIN!

The Bitcoin payment process is simple and only requires a few steps to validate and finalize your order quickly. In order to pay by Bitcoin please finish your order and follow the instructions on the screen.

Every time you order with BitCoin – you get a fantastic 10% off your entire order value!

This simple process only requires a few steps to complete – it’ll be no time at all before your order is secured then all you have to think about is the amazing results you’ll achieve! If you want to pay by BitCoin today and make that great 10% saving, simply follow the instructions on screen.

It’ll only be 48 – 72 hours before your order is shipped once our accounting department has confirmed your payment.

CONFIRM YOUR BITCOIN PAYMENT

This form must be completed after having payed by Bitcoin:

1. Every time you order with BitCoin – you get a fantastic 10% off your entire order value!

2. This simple process only requires a few steps to complete – it’ll be no time at all before your order is secured then all you have to think about is the amazing results you’ll achieve!

3. If you want to pay by BitCoin today and make that great 10% saving, simply follow the instructions on screen.

4. It’ll only be 48 – 72 hours before your order is shipped once our accounting department has confirmed your payment.

5. When your order has been delivered, you’ll be able to take advantage of an amazing 10% discount on your next order by sharing a photo of your package with our community.

A lot of exchanges on the Internet provide you with a possibility to buy bitcoins for USD, EURO or your local currency through the convenient payment methods (Visa \ MasterCard, PayPal, etc.). Further, you can see the most well-known exchanges that you can trust.Please note! User verification will be required by that majority of the resources below before buying bitcoins according to KYC/AML regulations (Know Your Customer/Anti Money Laundering). This procedure is formal and is carried out just once (when creating an account). As mentioned earlier, exchanges are aware that you are purchasing bitcoins, but do not have available information about where and why you are transferring them. Our store constantly provides customers with various addresses to send bitcoin.

Coinbase is one of the most famous exchanges on the Internet. You have the opportunity to buy bitcoins using a debit card or PayPal and several online wallets. It is often used by American, Canadian and European users. This exchange attracted more than 4,800,000 users, as well as 45,000 merchants, and 9000 developer apps. You can find more detailed instructions at coinbase.com.

CEX.IO is a simple platform that allows you to use VISA / MasterCard to acquire bitcoins. In order to start using this site, you just need to follow the link cex.io/cardsand click on the “Get started” button.

LocalBitcoins is one of the first and most famous exchanges. Users often compare it to eBay because it is a p2p (person to person) platform. Bidding approaches in this case since sellers and buyers agree on all the trading details themselves before the transaction is made. You can buy bitcoins without any ID on LocalBitcoins, purchase it cash using cash deposit or during a personal meeting using just cash. This site is used in 13924 cities and 248 countries. Escrow and dispute resolution are provided on the website.

LibertyX service gives you the opportunity to directly buy a bitcoin in more than 19,000 US local stores. All you need is to go to the link – libertyx.com or download a mobile app for IOS or Android in order to find the nearby store

“Wall of coins” is an exchange widely used by the USA, Canada, Germany, Argentina, Latvia, Poland and the Philippines. The phone number is intended for using the services of the site but not for any verification. This is a peer-to-peer cash exchange that does not require any ID. Simply visit the website wallofcoins.com and click the “Buy Bitcoins” button.

A simple and easy-to-use website that allows bitcoin purchases using debit/credit cards, PayPal, cash deposits, online transfers or gift cards. You can find a video tutorial on the website. https://paxful.com/ 

Bitquick.co is one of the easiest online services available where you can buy bitcoins using your money in cash.

CoinMama is a service where you are able to buy bitcoins using your credit card. No checkup at your first 150$ purchases is required.

Bitit is an online exchange service that is well-known for European users. With Bitit you are able to buy bitcoins using your 3D secure credit or debit card. The operation takes about 10 minutes. Moreover, it allows you to purchase with cash money in more than 150K+ local Stores applying Neosurf, Flexepin or Cashlib vouchers. No ID is required for the first 25-euro worth purchases.

Bitcoin ATMs are similar in their principle to conventional ATMs. The only difference is that this type of ATM does not issue currency, but transfers your money on your online wallet as soon as you insert the cash. There are a lot of ATMs created by different companies. For this reason, depending on the ATM you choose, you will have to go through a check-up by providing a picture of your ID, confirmation via phone number and other kinds of confirmations, or use its services without any verifications. Coin ATM Radar has information about bitcoin ATMs all around the world. You can also use it to find out if the nearby ATM requires any kind of verification.

Also, you have the opportunity to pay directly to us by indicating there our bitcoin address (that you get at the checkout). In that case, you are not obliged to create a bitcoin wallet. https://coinatmradar.com/

BITPANDA is the most popular site in Europe that allows you to purchase and sell out bitcoins using Visa, MasterCard, PayPal, SofortUeberweisung, etc.

Your bitcoins are collected in your wallet software available for almost all operating systems. However, you should be careful with all the info provided. In case you miss or eliminate your wallet-file and don`t have any backup or recovery info you will lose your money. The full list of official wallets for all platforms can find here: bitcoin.org/en/choose-your-wallet.
There are 2 types of wallets created for Windows: full and lightweight.
Full wallets save the full information about the transactions from the moment of the bitcoin appearance. It is called blockchain, and it inquires over 100 GB of your disk space and some hours for full synchronization but only during the first launch. Bitcoin core is the most used wallet among this type, also official and secure client. So, now it doesn’t reveal any info like IP-address after the security development.
The lightweight wallet is the most appropriate choice for the majority of the users because it does not download entire blockchain to your PC as they attach to distant servers, which save the full copy of blockchain.

The best way to store your Bitcoins is a wallet on your computer or mobile phone as you’ll get a full control over your Bitcoins. A noticeable example of a desktop clients is EXODUS

As you understand, bitcoin has many advantages:
•    You are the sole owner of your bitcoins and therefore no one has the right to block your account.
•    It is more secure and anonymous than PayPal or credit cards.
•    Orders that you paid with bitcoins are delivered much faster than paid with WU / MG.

If you have any questions, please do not hesitate to contact our customer service department who will be happy to answer all your requests within 24 hours.

Mega-Steroids.com